fbpx
تواصل معنا

الدفاع الحسني الجديدي يتشبث بمدربه بنشيخة

الدفاع الحسني الجديدي يتشبث بمدربه بنشيخة

نشر

في

يتشبث المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي، بمدربه عبد الحق بنشيخة، رغم الهزيمة التي تعرَّض لها الفريق، أمس الأحد، على يد نهضة بركان، بهدفيْن نظيفيْن، برسم حساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية.
وبالرغم من تقديم المدرب الجزائري بنشيخة، استقالته إلا أن مجلس إدارة النادي قام برفضها وأكد على تمسك النادي الجديدي ببنشيخة ورغبته في الإبقاء عليه مدرباً للكتيبة الجديدية.
وكشف نادي الدفاع الحسني الجديدي، في بلاغ رسمي: “اجتمعت إدارة النادي واللاعبين بالمدرب عبد الحق بنشيخة مباشرة بعد نهاية المقابلة وتم تأكيد مايلي: -التشبت بالإطار عبد الحق بن شيخة على رأس العارضة الفنية للفريق الأول وذلك بما عهدناه فيه من تفاني وإخلاص في عمله”.
وأضاف: “نؤكد أن هذه الفترة ماهي إلا مرحلة فراغ عابرة تستلزم خلق جو من الثقة للطاقم التقني واللاعبين للخروج في أسرع وقت من استعصاء النتائج والرجوع إلى التوهج الذي عاهدناه بالفريق في السنوات الأخيرة”.
وتابع نفس المصدر: “نتفهم كمكتب مديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي القلق الذي تعيشه الجماهير الوفية لفرسان دكالة، حيث نقدم لهم اعتذارا خاصا ونعدهم بأننا لن ندخر جهدا لرفع الضغط عن الفريق الذي بات ينعكس سلبا عن نتائجه، ولهذا نطلب من كافة الغيورين عن الدفاع الحسني الجديدي إلى الالتفاف حول الفريق للرجوع به إلى السكة الصحيحة”، يختم إداريو النادي الدكالي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply