fbpx
تواصل معنا

زيدان عن بيريز: ليس الوقت المناسب للحديث عنه!

زيدان عن بيريز: ليس الوقت المناسب للحديث عنه!

نشر

في

تطرق مدرب نادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، لمجموعة مواضيع خلال المؤتمر الصحفي، من بينها استضافت فريقه لنظيره تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، المقررة غدًا الثلاثاء، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
وقال مدرب الميرنجي حول اللحظة التي يمر بها فريق ريال مدريد: “إنها أهم مباراة لأنها التالية، ونأخذها على ما هي عليه، إنها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونريد المنافسة”.
وأضاف زيدان، عن ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتهديده لنادي ريال مدريد: “لقد أجبت على ذلك بالفعل، ومن السخف الاعتقاد بأننا لن نكون في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، وهناك الكثير من الكلام ولكن ما يتعين علينا القيام به هو أن نكون على دراية بمباراة الغد، وهذا هو رأيي”.
وجاء تعليق زيزو، حول ما إذا كان يخشى من التحكيم كالتالي: “لا أعتقد ذلك، وسيقوم الحكم بعمله، وإذا بدأنا في الاعتقاد بأن ما يقولونه سيؤذينا، فسيتم إفساد الأمر وسنتطرق للجدل”.
وأردف حول رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وإذا كان بحاجة إلى دعم: “لن أرد عليك، والرئيس يعرف بالفعل ما أفكر به، والباقي ليس الوقت المناسب للحديث عنه”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply