fbpx
تواصل معنا

لاعب دولي جزائري متهم بالإتجار في المخدرات وتبييض الأموال

وليد مسلوب أمام أهامات ثقيلة

نشر

في

وجهت إحدى المحاكم في شمال غرب فرنسا، اتهامات للاعب الدولي الجزائري السابق وليد مسلوب عناوينها الكبرى ،الإتجار في المخدرات وتبييض الأموال . وكانت الشرطة الفرنسية في وقت سابف قد داهمت منزل اللاعب الجزائري بعد أن عثرت على مايقارب الثلاث كيلوغرامات من الكوكايين في منزل أخر يمتلكه أحد تجار المخدرات و 175 ألف يورو إضافة إلى سيارات فارهة يمتلكها حسب الأوراق المثبتة فيها اللاعب الجزائري. وهي واحدة من نوع لامبور غيني وأخرى من نوه أودي إضافة إلى سيارتين ذات محركات كبيرة جدا.
وحسب المصادر الأمنية الفرنسية التي نشرتها وسائل الإعلام ،وفي مقدمتها صحيفى ليكيب التي كانت سباقة إلى نشر حيثيات هذا الملف . أن اللاعب كانت تجمعه علاقات مشبوهة بشخص معروف لدى الدوائر الأمنية ويلقب ب ( الصيني). وكانت تجمعه علاقات مباشرة بالمتهم الرئيسي .وفي سياق ذلك أضافت المصادر الصحفية نقلا عن المصادر الأمنية ، أن الملقب بالصيني شوهد في مناسبات عديدة وهو يقود السيارات الفارهة التي تعود ملكيتها للاعب الجزائري.
من جانب أخر ، رفض محام وليد مسلوب كل التهم الموجهة إليه معتبرا أن موكله لا علاقة له بهذا الملف.
ووليد مسلوب البالغ من العمر 35 عاما، يلعب في مركز خط الوسط، وسبق أن لعب 7 مباريات مع منتخب الجزائر، كما لعب لأندية إيستر، ولوهافر، ولوريان، ولانس في فرنسا، إلى جانب أم صلال القطري.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply