fbpx
تواصل معنا

ليونيل ميسي يفتح باب تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني

ميسي باق بالبارصا هذا مأكدته بعض وسائل الإعام الأارجنتينية مضيفة أنه سيمدد عقده لموسمين إضافيين.

نشر

في

كشفت إحدي القنوات التليفزيونية الرياضية الأرجنتينية، أن يونيل ميسي أضحى قريبا من تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني لمدة موسمين آخرين حتى عام 2023.
ووفقًا للقناة الأرجنتينية ، فإن إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا تسعى جاهدة لجمع الشمل بين ميسي وصديقه البرازيلي نيمار، الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان حاليًّا، وهو أحد أبرز أهداف نادي برشلونة للموسم المقبل.
وذكرت تقارير إعلامية، في وقت سابق، أن خورخي ميسي، والد ميسي، وهو أيضا وكيله، أعرب عن انفتاحه إزاء احتمال إبرام نجله عقدا جديدا طويل الأمد مع برشلونة، مشيرة إلى أن ليو في الوقت الحالي يعطي أولوية للأمور الرياضية أكبر من الأمور المالية، ويريد قيادة مشروع ناجح جديد مع برشلونة، بدلًا من الحصول على راتب ضخم.
وكان ميسي، البالغ 33 عامًا، قاب قوسين أو أدنى من مغادرة برشلونة في فترة انتقالات اللاعبين الصيفية الأخيرة، من جراء توابع الخسارة التاريخية التي تلقاها البارصا في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتومو، فعل المستحيل لإفساد محاولة انتقال ميسي، وصلت لحد مقايضة الأيقونة بالشرط الجزائي الخيالي في عقده، مقابل تركه يرحل. وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply