fbpx
تواصل معنا

نهائي كأس فرنسا يجرى بدون حضور جماهيري

يصر الاتحاد الفرنسي أمام حكومة رئيس الوزراء، جان كاستيكس، على أن توافق الحكومة على إلغاء حظر التجول المفروض على الجماهير التي كان مفترضا أن تحضر المباراة

نشر

في

كشفت تقارير إعلامية فرنسية ، أن نهائي كأس فرنسا لكرة القدم دون حضور جماهيري، وذلك بعد فشل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في الحصول على استثناء من السلطات المعنية بخصوص حظر التجوال وسيحتضن ملعب فرنسا، في باريس النهائي .
وكشفت إذاعة (مونت كارلو) أن حظر التجوال سيقام في نفس يوم المباراة بدء من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء في كل أنحاء البلاد، ولهذا لن تستطيع الجماهير الحضور بدون إذن أو استثناء.
وأضافت المحطة ، أن الاتحاد الفرنسي أصر أمام حكومة رئيس الوزراء، جان كاستيكس، أن توافق الحكومة على إلغاء حظر التجول المفروض على الجماهير التي كان مفترضا أن تحضر المباراة.
وسيقام نصف النهائي الأول اليوم الأربعاء بين باريس سان جيرمان ومونبلييه( س17)، والثاني يوم غد الخميس بين موناكو وروميلي فاليري “الدرجة الرابعة”، مفاجأة البطولة حتى الآن.
وأكد نفس المصدر أن الاتحاد، الذي لم يؤكد رسميا حتى الآن إقامة النهائي بدون جماهير، يبذل مساعي كبيرة من أجل إقامة المباراة الودية بين فرنسا وبلغاريا، استعدادا لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) الشهر المقبل، في 8 يونيو المقبل بحضورالجماهير أيضا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply