fbpx
تواصل معنا

الفتح الرياضي ينتزع تعادلا ثمينا أمام الرجاء الرياضي

الفتح الرياضي ينتزع تعادلا ثمينا أمام الرجاء الرياضي

نشر

في

حقق نادي الفتح الرياضي تعادلا ثمينا أمام مضيفه الرجاء الرياضي، لهدف لكل فريق لحساب الجولة ال16 من البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وكشر النادي الرجاوي عن أنيابه في الشوط الأول، حيث كان قريبا من هز مرمى الضيوف، غير أن كرة سفيان رحىيمي مرت على بعد سنتميترات قليلة من القائم الأيمن، إلا أن اللاعب الأخير تمكن من افتتاح حصة الأهداف في حدود الدقيقية ال19، بعد تمريرة بالكعب من زميله محمود بنحليب.
وفي شوط الثاني، اضطر “نسور الخضر” لإتمام المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه إيدبويكيكن، في الدقيقة الـ47، معتمدين أسلوب الهجمات المرتدة، التي كادت أن تترجم لهدف ثاني، أبرزها محاولة زكرياء الوردي الذي ارتطمت كرته بالقائم العلوي للفتحيين في الدقيقة ال63.
واستغل الضيوف الوقت “القاتل” للمباراة، لقلب الطاولة على الرجاء الرياضي بعد تحقيق هدف التعادل، بعد تسديدة أرضية من البديل المهدي الباسل، غير مسارها أحد مدافعي الرجاء صوب مرمى الحارس أنس الزنيتي، لتعلن صافرة الحكم رضوان جيد عن نهاية اللقاء.
وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ30 في المركز الثاني على بعد نقطة وحيدة من غريمه التقليدي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين يأتي الفتح في الرتبة التاسعة بـ19 نقطة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply