fbpx
تواصل معنا

ليفاندوفسكي يسعى لتحطيم رقم قياسي بالدوري الألماني صمد نصف قرن

سيحاول مهاجم بايرن ميونخ في الجولة قبل الأخيرة للدوري ، أن يحطم رقما قياسيا صمد لنحو نصف قرن وبات على أعتاب تحطيم رقم جيرد مولر القياسي

نشر

في

الطاهري رشيد ( مراسلة خاصة من برلين)
بعد فوز بايرن ميونخ على نظيره مونشجلادباخ بست أهداف لصفر خلال الدورة 32 من الدوري الألماني والتي حسم خلالها مصير درع البطولة لصالحه وهي التاسعة على التوالي . بالموازاة مع هذا الإنجاز ، يسير اللاعب والمهاجم لفندوفسكي على درب صراع من نوع أخر ، إذ سيحاول مهاجم بايرن ميونخ في الجولة قبل الأخيرة للدوري ، أن يحطم رقما قياسيا صمد لنحو نصف قرن وبات على أعتاب تحطيم رقم جيرد مولر القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري عندما سجل 40 هدفا في موسم 1971-1972.
ورفع المهاجم المميز لفندوفسكي ، رقمه الى 39 هدفا على بعد خطوة واحدة من رقمه الذي أنجزه السنة الماضية ويبدو انه يراهن على تحطيم رقمه فيما تبقى من عمر الدوري .
وعلى هذا المستوى ،يبتعد مهاجم الباييرن عن مهاجم دورتموند هلان صاحب 25 هدفا ، بخطوات كبيرة على قائمة الترتيب. ويراهن كثيرون على أنه سيسجل مجددا أمام فرايبورغ يوم غد السبت . وقال مانويل نوير حارس بايرن: ليفاندوفسكي في حالة رائعة في الوقت الحالي. لديه فرصتان من أجل الرقم القياسي وهو يريده بشدة، سيفعل كل شيء يستطيع فعله.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply