fbpx
تواصل معنا

خروج مبكر للامركية سيرينا من دورة بارما

كانت سيرينا التي تشارك ببطاقة دعوة في الدورة الإيطالية بعد خروجها من الدور الثاني لدورة روما الأسبوع الماضي، تغلبت على الشابة الإيطالية ليزا بيغاتو في الدور الاول

نشر

في

خرجت الأميركية سيرينا وليامس من الدور الثاني لدورة #بارما الإيطالية 250 في كرة المضرب، بخسارتها أمام التشيكية المغمورة كاترينا سينياكوفا 6-7 (7-4) و2-6.
كانت سيرينا التي تشارك ببطاقة دعوة في الدورة الإيطالية بعد خروجها من الدور الثاني لدورة روما الأسبوع الماضي، تغلبت على الشابة الإيطالية ليزا بيغاتو في الدور الاول.
وعلى الرغم من تسديدها خمس إرسالات ساحقة، ارتكبت وليامس 7 أخطاء مزدوجة عندما كان الإرسال في حوزتها لتخسر المجموعة الأولى بعد جولة فاصلة، ثم نجحت التشيكية في كسر إرسال منافستها 3 مرات في المجموعة الثانية لتنهي المباراة في ساعة و37 دقيقة. وكانت وليامس، الفائزة 3 مرات في بطولة فرنسا المفتوحة، تمني النفس بأن تستعد للخوض غمار رولان غاروس بأفضل طريقة ممكنة، لكن خروجها المبكر في دورتين تواليا على الملاعب الترابية لا يعزز من حظوظها في إحراز اللقب في البطولة الفرنسية التي تنطلق في 30 من الحالي، علما بأنها لا تزال في حاجة إلى لقب واحد كبير لمعادلة الرقم القياسي المسجل بإسم الاسترالية مارغريت كورت مع 24 لقبا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply