fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

مباريات قوية تنتظر الرجاء الرياضي في ظرف 22 يوما

نشر

في

تنتظر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباريات قوية في ظرف أسبوعين، سواء على مستوى البطولة الاحترافية “إنوي” أو مسابقة دوري أبطال افريقيا.

ومباشرة بعد التوقف الدولي المقرر يوم السبت 16 أكتوبر الحالي، رجال التونسي لسعد جردة الشابي، أمام تحدي جديد أمام المضيف نادي أويلرز الليبيري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويوم الأربعاء 20 أكتوبر، الرجاء يشد الرحال إلى وجدة، بغية مواجهة المولودية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، على أن يستقبل الخضر أويلرز الليبيري، في لقاء العودة، على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم الأربعاء 23 من شهر نونبر المقبل.

وانتقالا إلى مباريات الجولة السابعة من الدوري المحلي، تستقبل كتيبة الشابي، نادي الفتح الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم الثلاثاء 26 من الشهر الجاري، على أن يقابل الدفاع الجديدي في الجولة الثامنة بميدان هذا الأخير، يوم السبت 30 من الشهر ذاته.

ويحل فريق سريع واد زم، ضيفا على الرجاء الرياضي في الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية “إنوي”، في الـ3 من شهر نونبر القادم، على أن يصطدم النسور في الجولة العاشرة، بغريمه التقليدي الوداد الرياضي، في مباراة الديربي يوم السبت 6 نونبر، المقرر على أرضية ملعب محمد الخامس.