fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الرجاء الرياضي يتعاقد مع عزيز العامري

نشر

في

تعاقد الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع  الإطار الوطني عزيز العامري، لشغل منصب مستشار تقني، بسبب الخبرة الكبيرة التي راكمها داخل البطولة الوطنية الاحترافية.

 

وكان عزيز العامري قد سبق له تدريب  المغرب التطواني الذي فاز معه بلقبي البطولة الإحترافية وقاد للمشاركة في كأس العالم للأندية، كما درب الجيش الملكي، المغرب التطواني، أولمبيك آسفي.

 

 

وفي المقابل كان مصدر مطلع قد كشف لموقع “أنفو سبور” عن هوية الثنائي المرشح لتدريب الرجاء الرياضي، خلفا للبلجيكي مارك فيلموس المقال، بسبب سوء النتائج.

 

 

 

وأكد المصدر نفسه، أن التونسي معين الشعباني مدرب فريق المصري البورسعيدي، مرشح بقوة لتدريب الفريق الأخضر الى جانب إطار وطني رفض المصدر الكشف عن هويته، لخلافة البلجيكي مارك فيلموتس.

 

 

 

وكان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد فسخ مساء يوم أمس الأحد،العقد الذي كان يربطه بمدربه البلجيكي مارك فيلموتس، بسبب سوء النتائج .

 

 

 

وفي سياق متصل، نفى سمير حلبية، رئيس فريق المصري البورسعيدي لكرة القدم، الأخبار الرائجة حول اقتراب التونسي معين الشعباني، مدرب الفريق المصري من تدريب فريق الرجاء الرياضي، خلفا للبلجيكي مارك ويلموتس.

 

 

 

وأكد سمير حلبية، في تصريح لموقع ” المصري اليوم”: أن معين الشعباني، لم يبدي اي رغبة في الرحيل لتدريب فريق الرجاء الرياضي خلال الفترة الجارية، مشيرا: “كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيل الشعباني، مجرد إشاعة لا أساس له من الصحة”.

 

 

 

 

 

وأوضح رئيس المصري البوسعيدي، نرفض رحيل الشعباني حتى نهاية عقده الذي تم تجديده لموسم آخر ويمتد لنهاية الموسم المقبل، مضيفا: “هناك تعاقد بيننا وبين الشعباني، ملتزمون به، وإذا رحل المدرب، سيدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده”.

 

 

 

 

 

 

 

من جانب أخر، أكد علي الطرابيلي في تصريح مقتضب لـ”أنفو سبور”، أن معين الشعباني لم يتوصل بأي عرض من الفريق المغربي، مشيرا بالقول” كيف يتم ذلك وقد تم تجديد التعاقد مع الكابتن معين حتي نهاية الموسم القادم”.

 

 

 

وأوضح أمين صندوق نادي المصري البورسعيدي في حديثه” مع كل الاحترام لنادي الرجاء المغربي بالطبع لن يتم التفريط في معين الشعباني المدرب السابق للترجي التونسي، متمنيا لنادي الرجاء والكرة المغربية كل التوفيق”.

 

 

 

وكان النادي المصري قد قرر اتخاذ خطوة استباقية بخصوص مدربه التونسي، معين الشعباني، بعد تردد اهتمام نادي الرجاء الرياضي بخدماته للإشراف على إدارته التقنية خلال الفترة المقبلة، بتجديد عقده لمدة موسم جديد.

 

 

 

وحقق التونسي معين الشعباني بداية جيدة مع النادي المصري خلال هذا الموسم، باحتلاله للمركز السادس بجدول مسابقة الدوري المحلي برصيد 14 نقطة، إلى جانب احتلاله صدارة المجموعة الثالثة في كأس الكونفدرالية الإفريقية