fbpx
تواصل معنا

كرة القدم

الكاف يسمح بحضور الجماهير المغربية في المباريات الافريقية

نشر

في

أكدت مصادر مطلعة ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت بجواب من الاتحاد الافريقي لكرة القدم يقضي بالسماح بحضور الجماهير للمباريات التي تخوضها الفرق المغربية الثلاث في المنافسات الإفريقية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها انه:”بعد الاتصالات المكثفة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح لحضور لجماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمياريات الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي”.

وكان فوزي لقجع قد أكد قبل قليل في كلمة له حول تنزيل قرار عودة الجماهير إلى الملاعب انه ربط اتصالات مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمناقشة الموضوع.

ويذكر ان فريق الرجاء الرياضي البيضاوي يستقبل غذا الجمعة فريق حوريا كوناكري الغيني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لعصبة الأبطال الافريفية، فيما يستقبل الوداد الرياضي البيضاوي يوم السبت المقبل فريق الزمالك المصري عن منافسات المجموعة الرابعة. ويستضيف نهضة بركان فريق نادي سيمبا التانزاني يوم الأحد المقبل.