fbpx
تواصل معنا

رياضات اخرى

المغرب يشارك رسمياً في FIFAe Nations Series 2022 لأول مرة في تاريخه

نشر

في

تتشرف الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية (FRMJE) أن تعلن عن مشاركة المغرب رسمياً في سلسلة FIFAe Nations Series 2022 المقبلة.

بتفويض من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شهر شتنبر الماضي، أصبحت الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية المحاور الرسمي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في كل ما يخص الرياضة الالكترونية.

وبعد سلسلة من المفاوضات استمرت عدة أشهر تم أخيرا قبول ملف المغرب من أجل المشاركة في سلسلة FIFAe Nations Series 2022 المقبلة.

بطولة FIFAe Nations Series 2022 هي منافسة إلكترونية بين الاتحادات الأعضاء داخل فيفا تلعب بفريق مكون من فردين 2v2 على وحدة الألعاب بلايستايشن 5 (PlayStation 5).

ستسمح اللقاءات والبطولات التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية في لعبة فيفا (FIFA) للمدرب الوطني سعد باسي باختيار أفضل و أمهر اللاعبين عبر ربوع المملكة من أجل تمثيل المغرب في هذه المسابقة الدولية.

سيتمكن المغرب، كدولة حديثة العضوية في المسابقة، من التأهل مباشرة إلى التصفيات المنظمة عبر الإنترنت في FIFAe Nations Series 2022 والتي ستقام في الفترة بين 19 و 22 ماي 2022.