fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الوينرز: “سنظل ندافع عن الوداد للأبد بلا مزايدات”

نشر

في

أصدرت مجموعة الـ”وينرز” المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا بخصوص عودة الجماهير الودادية الى المدرجات  أمام الزمالك المصري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا،

إليكم البلاغ الودادي:

“ما أجمل العودة للحضن الدافئ الذي يجمع عائلتنا الكبيرة ، سعداء بالعودة للمدرج الشمالي ، بعد سنتين من الغياب…يتجدد اللقاء بالحب الخالد .. مسؤوليتنا جميعا إنجاح هذه العودة واستثمارها بشكل ايجابي ، ورسم صورة مثالية وحضارية عن الجمهور الودادي .

وأضاف الـ”وينرز”:”الآن فقط بإمكاننا أن نستنشق الاوكسجين في المكان الذي نحيى فيه وتهتز فيه قلوبنا بقوة .
لنكن على قدر المسؤولية ، ونهيب بأعضاء المجموعة وكافة أنصار الوداد الرياضي كي يجعلوه يوم عيد ويوم انتصار ولنكن فائزين في كل شيء ، لنتفادى اي تصرفات طائشة وأي تهور ممكن سواء داخل او خارج الملعب .
كل شخص يتحمل مسؤولية افعاله … هدفنا مساندة الفريق لتحقيق الانتصار وهذه هي الغاية الوحيدة من التنقل للملعب ، من كان يريد شيء آخر فمن الافضل ان يتابع المباراة على شاشة التلفاز ويترك مكانه لمن هو على استعداد لإخراج صوته بقوة بلا كلل او ملل”.
وأوضح الفصيل المساندة للفريق الأحمر: نذكر بضرورة ارتداء اللون الأحمر ولا شيء غير الاحمر واحترام تعاليم المسؤولين عن المجموعة.. مباراة هامة تنتظرنا والنقاط الثلاث ضرورية ويجب الضغط بقوة كما اعتدنا دائما داخل مركب محمد الخامس.. للتذكير فأي هفوة تنظيمية قد تكلفنا غاليا لدى يجب التحلي بالرزانة.. العودة للملاعب نعمة لا نريدها ان تتحول إلى نقمة … الكرة للجمهور ، نحن من سنظل ندافع عن ذلك للأبد بلا مزايدات … عاش نادي الوداد الرياضي..معا للأبد”.
يذكر أن نادي الوداد الرياضي أعلن في بلاغ له انه:”بتنسيق مع السلطات المعنية، تقرر تنظيم مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري، بحضور الجماهير، وتم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة في 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم.