fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

مزراوي: “أرغب في العودة للمنتخب المغربي وأمور تافهة وسيئة وراء إبعادي”

نشر

في

 كشف نصير مزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي، جديد مشكله مع وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم.

وأكد نصير مزراوي، في تصريح لقناة “بي أن سبورت” القطرية، ليس هناك أي تواصل بيني و بين وحيد خاليلوزيتش، وهو مايعصب الأمور بالنسبة لي في العودة للأسود”.

وأوضح نجم أياكس أمستردام الهولندي، ” هناك أمور تافهة وسيئة حدثت مع المدرب البوسني وهو ما كانت وراء إبعادي عن المنتخب المغربي، مشيرا الى أنه يرغب في العودة للعب في أسود الأطلس أعلم بأن الجماهير المغربية ترغب في عودتي”.

واصل الدولي المغربي نصير مزراوي، نجم أياكس أمستردام الهولندي، إحراج البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد تألقه الكبير أمام بنفيكا البرتغالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2_2) برسم ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وجاء تألق نصير مزراوي في مباراة بنفيكا البرتغالي حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة من طرف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بقطر، حيث إرتفعت أسهمه بشكل كبير من أجل العودة للمنتخب المغربي، وحضور في نهائيات كأس العالم  التي ستقام بقطر.

ويتألق الدولي المغربي نصير مزراوي  محليا وقاريا، حيث يقدم مباريات كبيرة منذ انطلاقة الموسم، حيث من المرتقب أن يكون ضمن  اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لكرة القدم، التي سيعلن عنها البوسني وحيد خاليلوزيتش، خلال ندوة صحيفة يوم الخميس 17 مارس المقبل، قبل شد  الرحال  إلى كينشاسا، يوم 23 مارس المقبل، عبر طائرة خاصة، من أجل تفادي ارهاق العناصر الوطنية، لمواجهة  منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس القادم بملعب الشهداء بكينشاسا على الساعة الرابعة عصرا، فيما ستجرى مباراة الإياب بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي يوم الثلاثاء 29 مارس المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

يذكر أن أسود الأطلس سيخوضون معسكرا تدريبيا بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة استعداد لمواجهة المنتخب الكونغولي برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.