fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يستقر على بديل زيدان

نشر

في

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على بديل المدرب الحالي للنادي، البرتغالي ماوريسيو بوكيتينو، الذي من المحتمل ان يغادر الأسوار الباريسية في نهاية الموسم الحالي.

وحسب تقارير إعلامية فرنسية، يبدو ان إدارة سان جيرمان قررت خلال الأيام الماضية وبشكل مفاجئ، مراقبة مدرب توتنهام، الإيطالي أنطونيو كونتي، في ظل الجدل الذي أثاره حول مستقبله، وتلويحه بإمكانية الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وحسب نفس المصدر، بالنسبة للإدارة الباريسية يبدو ان التعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، سيكون صعبا في ظل رغبة الأخير في تولي مسؤولية منتخب فرنسا.

وفترة المدرب البرتغالي بوكيتينيو، في باريس سان جيرمان تعد الأيام فقط، خاصة بعد الفشل الذريع، ل”بي إس جي” أمام نيس وذلك خلال بطولة كأس فرنسا، الذي يعتبر السبب الرئيسي في رغبة بعض مسؤولي النادي الباريسي، التعاقد مع مدرب اخر.

ويبقى الصراع “الفرنسي اللإيطالي” مستمرا، وبالتأكيد تبقى هذه الأخبار مزعجة للغاية لأنصار سان جيرمان، بسبب صعوبة إعداد الفريق قبل آخر 16 من دوري أبطال أورو.

وبالتالي يعتبر الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا الموسم نجاحا حقا لباريس سان جيرمان. ولكن للقيام بذلك عليهم أن يتجاوزوا ريال مدريد الذي كان عدوهم في الآونة الأخيرة أولا، ثم حل مشكلة المدرب بوكيتينو.

وللإشارة إلى ان، المدرب البرتغالي موريسيو بوكيتينو تولى منصب المدير الفني لـلنادي الباريسي في يناير 2021، وينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي بختام الموسم المقبل تحديدا في يونيو 2023.