fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

حالة عشق فطرية.. جمهور الرجاء لا يتخلى أبدا عن فريقه !

نشر

في

وجه المستشار التقني لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عزيز العامري، رسالة قوية إلى الجماهير الرجاوية التي تساند النادي الرجاوي بقوة بالرغم من الأزمة الحالية.

ويرى المستشار التقني الرجاوي، ان النادي يتوفر على قاعدة جماهيرية تتشابه مع جمهور النادي الإسباني برشلونة، من حيث الاستمرار في المساندة وتفهم الوضع الحالي للقلعة الخضراء، خاصة بعد مغادرة مجموعة من اللاعبين وتعويضهم باخرين.

وتحدث عزيز العامري، في تصريحات صحفية قائلا: “أصبح للرجاء لاعبون جدد مقابل رحيل أسماء وازنة ليس من السهل تعويضها وبالتالي النادي في طور التكوين”.

وتابع: “بالنسبة لي وضعية الرجاء مثل نادي برشلونة الذي فقد لاعبين ولم يعد يتأهل إلى الأدوار النهائية في التشامبينزليغ..إلا ان الأنصار لم تتخلى على برشلونة !”.

وتعتبر علاقة الرجاء الرياضي وأنصاره هي ترجمة لحالة عشق فطرية بينهما لا تتكرر مرتين، مثل الموت أو الولادة، حيث لمع معدن جماهير الرجاء الرياضي الأصيل، في الأزمة الحالية التي يعاني منها النادي كسائر الأندية الرياضية.

وبالرغم من كل هذا، تمكن ممثل الكرة الوطنية الرجاء الرياضي، من التغلب على الضيف حوريا الغيني بهدف نظيف لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا، خلال المباراة التي أجريت يوم الجمعة 25 فبراير على أرضية ملعب “دونور” في الدار البيضاء.

ويُذكر أن النادي الرجاوي يتصدر سلم ترتيب المجموعة الثانية بمجموع تسع نقاط من ثلاثة انتصارات، في حين يشغل وصافة سبورة ترتيب البطولة الاحترافية “إنوي” بـ34 نقطة خلف المتصدر، الوداد الرياضي، بخمس نقاط.