fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الرجاء الرياضي يراهن على رشيد الطاوسي لتعويض فيلموتس

نشر

في

دخل اسم الإطار الوطني رشيد الطاوسي، بشكل غير متوقع ضمن الترشيحات من أجل خلافة المدرب المقال لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، البلجيكي مارك فيلموتس، علما ان رشيد الطاوسي يشتغل حاليا ضمن اللجنة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتستعد الإدارة الرجاوية، لربط اتصالاتها بالمدرب رشيد الطاوسي في قادم الساعات، بغية إيجاد صيغة الارتباط والاتفاق على كافة البنود، وذلك بعد اجتماع اللجنة التقنية ظهر اليوم السبت 26 فبرابر.

وخلص الاجتماع، الذي عرف حضور ممثلي المكتب المسير لـ”النسور”، فضلا عن عزيز العامري الذي عين حديثا كمستشار تقني داخل النادي، واللجنة المصغرة المكلفة باختيار خليفة فيلموتس، للاتفاق على اسم رشيد الطاوسي لقيادة رفاق محسن متولي.

وبالتالي يبقى ارتباط “النسور الخضر” بالإطار الوطني الطاوسي، مرهون بموافقة رئيس الجامعة فوزي لقجع، الذي سبق أن عين الطاوسي كمسؤول أول عن عملية تطوير اللاعبين.

وبالعودة إلى موسم 2015-2016، لم تكن العلاقة جيدة بين كل من نادي الرجاء الرياضي ورشيد الطاوسي، حيث أنهى النسور تعاقده مع الأخير بطرقة مهينة، حيث منع الطاوسي والفريق المساعد له من ولوج مركب الوازيس انذاك.

وللتذكير أن رشيد الطاوسي سبق له أن درب الكتيبة الخضراء، في عهد رئاسة محمد بودريقة، وغادره في عهد رئاسة سعيد حسبان.

وفي المقابل، يبدو أن مدربين جزائري وتونسي يعدان من أبرز المرشحين والأوفر حظا، لاعتلاء أحدهما العارضة الفنية للنادي الأخضر.