fbpx
تواصل معنا

كرة القدم

السلطات تمنع دخول الجماهير لإحدى الملاعب بالدار البيضاء

نشر

في

منعت امس الأحد السلطات المحلية بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، الجماهير من الدخول إلى ملعب سيدي مومن لمتابعة مباراة الرشاد البرنوصي والاتفاق المراكشي عن الجولة 21 من منافسات القسم الوطني هواة، وذلك رغم ان السلطات الحكومية قررت فتح الملاعب في وجه الجماهير.

وأكد فريق الرشاد البرنوصي في بلاغ له أن قرار منع جماهيره لم يكن له أي مبرر.
وقال:” المعروف أن الحكومة المغربية قررت فتح ملاعب كرة القدم أمام الجماهير اعتبارا من يوم الجمعة 25 فبراير 2022 بعد تحسن الوضع الصحي المرتبط بجائحة كوفيد 19.
وبناء عليه، طلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من رؤساء الأندية توفير جميع الأمور المطلوبة لتنفيذ قرار الحكومة الذي سيحظى بمراقبة عدة قطاعات حكومية، مشددة على أن أي ملعب أو فريق أو جمهور لا يلتزم بالإجراءات ستتم معاقبته.
وبناء على هذه المعطيات، كان جمهور الرشاد البرنوصي ينتظر متابعة وتشجيع فريقه في المباراة التي جمعته يوم الأحد 27 فبراير 2022 بنادي الاتفاق المراكشي. لكنه فوجئ بمنعه من ولوج ملعب سيدي مومن الذي احتضن المباراة دون تقديم أي مبرر.
وإذ يعلن المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي أنه لا علاقة له بهذا المنع، فإنه يؤكد أنه مستعد لتحمل كامل مسؤوليته في حدود ما يفرضه عليه القانون لحضور جمهور الرشاد لجميع المباريات التي يكون فيها فريقه هو المضيف”.

ويذكر أن المباراة انتهت بهزيمة الرشاد البرنوصي بهدفين مقابل هدف واحد امام الاتفاق المراكشي ، الاخير يواصل الصدارة ويقترب من الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني.