fbpx
تواصل معنا

الدوري الإيطالي

نجم نابولي يعرب عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد

نشر

في

أعلنت مجموعة تقارير إعلامية إيطالية، أن أحد نجوم النادي الإيطالي نابولي أعرب عن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي والانتقال إلى أجواء منافسات الدوري الإسباني تحديدا نادي ريال مدريد.

ويتعلق الأمر باللاعب فابيان رويز، الذي يرغب بحمل قميص المرينجي، علما ان ريال مدريد قد أخذ زمام المبادرة في التعاقد مع لاعب خط الوسط.

وسبق ان تردد اسم الإسباني رويز، على رادار ريال مدريد إلا ان الأخير لم يكن مستعدا لدفع المقابل المادي الذي طلبته إدارة نابولي، خاصة بعد تألق نجم نابولي خلال المباراة التي جمعت بين ناديه وبرشلونة، في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي، حيث كان من أبرز اللاعبين طوال المباراة ونجح في التعامل مع قوة وسط ميدان النادي الكتالوني.

ومن المنتظر ان ينتهي عقد اللاعب فابيان رويز، في صيف 2023، وهو ما يجعل رحيله في الصيف أمرا مفروغا منه، نظرا لرغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بضم اللاعب فهو من أكثر المعجبين به ويدعم فكرة التعاقد معه بقوة، حيث تولى تدريبه في نابولي سابقًا، ويرغب في العمل معه مجددًا داخل ريال مدريد.

وفي المقابل، مهمة المرينجي لن تكون سهلة نظرا لكون أندية إنجليزية قوية تتابع اللاعب منذ فترة، مثل نادي أرسنال، ما سيجعل نابولي يرفع سعر نجم خط وسطه ويطالب بمبلغ مالي كبير نظير بيع عقده خاصة وأنّه ذو وزن كبير في النادي.