fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

رشيد الطاوسي:”أنا دابا راجع للرجاء باش نحقق الأهداف لي كنت مسطرها”

نشر

في

عبر رشيد الطاوسي المدرب الجديد لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة لعودته للقلعة الخضراء، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.

وأكد رشيد الطاوسي في تصريح للصحافة لدى وصوله مركب “الوازيس”، هذا يوم تاريخي رجعت للبيت ديالي، دوزت بزاف ديال اللحظات الجميلة مع الرجاء الرياضي، أنا عزيز عليا الضغط الجماهيري”.

وأضاف الإطار الوطني رشيد الطاوسي، ” نهار مشيت من الرجاء قلت إلى اللقاء وماشي وداعًا وأنا دابا راجع للرجاء باش نحقق الأهداف لي كنت مسطرها من قبل فاش جيت أول مرة”.

تعاقد رسميا نادي الرجاء الرياضي مع رشيد الطاوسي لتدريب الفريق الأخضر خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، والذي تمت إقالته الأسبوع قبل الماضي، بسبب سوء النتائج.

وأكد مصدر مطلع لـ”أنفو سبور”، أن رشيد الطاوسي وقع كشوفات الفريق الأخضر لمدة موسم ونصف مقابل حوالي 24 مليون سنتيم شهريا.

و تواصل الرجاء مع الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل الحصول على موافقتها بعودة الطوسي لتدريب الفريق، بحكم ارتباطه بعقد مع الإدارة التقنية رفقة بادو الزاكي.

وسيعود الطاوسي لقيادة سفينة الرجاء للمرة الثانية، بعد فترة أولى في موسم 2015/2016، ليكون ثالث مدرب لها هذا الموسم بعد التونسي لسعد جردة الشابي و البلجيكي مارك فيلموتس.

وبعد إقالة فيلموتس، قاد الطاقم الفني للخضر كل من بوشعيب المباركي ومحمد البكاري في آخر مقابلتيْن، واللتان انتصر فيهما الرجاء على حساب الشباب الرياضي السالمي ضمن الدوري الاحترافي وحوريا الغيني برسم دوري أبطال أفريقيا.