fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

رئيس يوسفية برشيد يثير غضب الجماهير الودادية

نشر

في

أثار رئيس نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، نور الدين البيضي، غضب جماهير نادي الوداد الرياضي خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين يوم الثلاثاء 01 مارس، لحساب الجولة ال19 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”، وأجريت المباراة على أرضية الملعب البلدي في مدينة برشيد.

وفي لقطة مثيرة للجدل، وثقت مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تلاسنا حادا بين رئيس النادي الحريزي وبعض مشجعي الوداد في المدرجات، وقد حاول الأول رشق هؤلاء بقارورات مياه، وبدا غاضبا للغاية ومتوعدا لأفراد الجماهير التي دخل معها في الشنآن.

ولقيت لقطة رئيس يوسفية برشيد البيضي، رواجا كبيرا مثيرة انتقادات لاذعة جدا للرئيس، من طرف المتابعين مُعتبرين أن ما أقدم عليه لا ينبغي أن يتصف به أحد مسيري الكرة الوطنية الذي يتقلد مناصب داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية.

وكان التعادل السلبي سيد قمة يوسفية برشيد والوداد الرياضي، وعرفت حضورا مكثفا للأنصار خاصة من طرف الجماهير الودادية التي تنقلت بكثافة وأثثت مدرجات الملعب.

وللإشارة إلى ان النادي الحريزي يحتل المركز الـ12 في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 21 نقطة، مقابل 40 نقطة للوداد في الصدارة، أمام الرجاء الرياضي المطارد بثلاث نقاط.