fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

فحوصات طبية دقيقة للاعب الداودي لتحديد مدة غيابه عن الميادين

نشر

في

أخضعت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اللاعب جلال الداودي لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها على هامش المباراة أمام النظير المصري الزمالك، السبت الماضي في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يُسلم الجهاز الطبي تقارير الفحوصات الطبية الخاصة باللاعب الداودي، إلى المدرب الودادي وليد الركراكي والتي من المنتظر ان تحدد إمكانية لعبه أمام نادي الشباب المحمدية من عدمها.

ومن جانبه، رفض المدرب الودادي المغامرة بجلال الداودي، في المباراة ضد يوسفية برشيد، التي أجريت الثلاثاء 01 مارس، في إطار الجولة ال19 من منافسات البطولة الاحترافية، لذلك احتفظ به على مقاعد البدلاء إلى غاية الشوط الثاني، بغية تفادي تفاقم إصابته.

ويعتبر اللاعب جلال الداودي، من الركائز الأساسية للنادي الودادي خاصة بعد تألقه أمام الزمالك، حيث تلقى إشادات كبيرة من الجماهير الودادية بفضل أدائه المتميز، إذ يعتبر من الركائز الأساسية في خط وسط النادي.

وقد شغل مركز ظهير أيمن، في المباريات التي غاب عنها أيوب العملود، الذي كان قد أصيب رفقة المنتخب المحلي في كأس العرب في قطر.