fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

ستة لاعبين من البطولة في اللائحة الأولية لأسود الأطلس

نشر

في

علمت”أنفو سبور”، من مصادر متطابقة، أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وضع 6 لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية، ضمن اللائحة الأولية للأسود استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية،برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بقطر.

ووضع البوسني وحيد خاليلوزيتش، كل من يحيى جبران، وأيوب عملود والحارس أحمد رضا التغناوتي من الوداد الرياضي، و الحارس أنس الزنيتي وزكرياء الوردي من الرجاء الرياضي، محمد الشيبي من الجيش الملكي.

وأكدت المصادر أن خاليلوزيتش، أعجب باللاعبين لا من حيث المؤهلات البدنية والتقنية، خلال مباراتي الفريق الأحمر أمام الزمالك المصري و الفريق الأخضر أمام حوريا كوناكري الغيني.

 

وسيكشف البوسني وحيد خاليلوزيتش، اللائحة النهائية خلال ندوة صحيفة يوم الخميس 17 مارس المقبل، قبل شد الرحال إلى كينشاسا، يوم 23 مارس المقبل، عبر طائرة خاصة، من أجل تفادي ارهاق العناصر الوطنية، لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس القادم بملعب الشهداء بكينشاسا على الساعة الرابعة عصرا.

 

في المقابل ستجرى مباراة الإياب بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي يوم الثلاثاء 29 مارس المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

 

يذكر أن أسود الأطلس سيخوضون معسكرا تدريبيا بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة استعداد لمواجهة المنتخب الكونغولي برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.