fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

بعد رحيل كارتيرون… بنشرقي يقود الزمالك لفوز قاتل في الدوري المصري

نشر

في

قاد أشرف بنشرقي، فريقه الزمالك المصري، للفوز على فيوتشر، بثلاثة أهداف لهدفين، برسم مؤجل الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وكان فيوتشر سباقا للتهديف  أحمد عاطف وأحمد رفعت في الدقيقتين 3 و13 على التوالي، قبل أن يتمكن أحمد سيد زيزو من تعديل النتيجة للزمالك في الدقيقتين 17و 49 من ضربتي جزاء، في أخر الدقائق سجل الدولي المغربي أشرف بنشرقي هدفا قاتلا في 94.

وعقب هذا الفوز رفع الزمالك المصريرصيده  الى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيوتشر في النقطة 15 بالمركز السادس.

وكان إدارة الفريق الأبيض قد قررت فك الارتباط وفسخ التعاقد الذي يربطها بالمدرب كارتيرون، حيث عقدوا جلسة مع المدرب الفرنسي، وتم الانفصال بالتراضي بين الطرفين، وإنهاء التعاقد بشكل رسمي” .

وقرر مرتضي منصور رئيس النادي إدخال بعض التغييرات على الطاقم التقني من خلال تعيين الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود. بعد استبعاد مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد.

وكان فريق الزمالك المصري قد تعرض لهزيمة مدوية ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد امام الوداد الرياضي البيضاوي لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لعصبة الأبطال الافريفية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وينتظر ان يواجه الزمالك الوداد من جديد يوم الحادي عشر مارس بالملعب الدولي بالقاهرة لحساب الجولة الرابعة من المنافسة الإفريقية.