fbpx
تواصل معنا

كرة القدم

كومان ينتقد لابورتا ويثير التساؤلات حول رحيل ميسي

نشر

في

فجر الهولندي رونالد كومان المدرب السابق لفريق برشلونة الإسباني قنبلة مدوية عندما أكد أنه لم يلقى المعاملة اللائقة من طرف رئيس النادي خوان لابورتا الذي كان يرغب التخلص منه منذ إعادة انتخابه رئيسا للنادي.

وأكد كومان في تصريحات مع صحيفة “AD” الهولندية، أن رحيل ميسي عن النادي فيه نقاش كبير، ويدعو إلى التساؤل، وشدد كومان على أنه لايعقل ان يتم تسريح ميسي لأسباب مالية، وبعد أيام قليلة بعد ذلك يتم جلب لاعب اخر. مقابل 55مليون يورو، ويتعلق الأمر باللاعب فيران توريس.
وأضاف كومان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية عن الصحيفة الهولندية “AD”ان لابورتا كان يعتبر تشافي هيرنانديز غير مؤهل لقيادة برشلونة. وقال :”أخبرني لابورتا آلاف المرات أن تشافي لن يكون مدرب برشلونة لأنه كان يرى بأنه يفتقر إلى الخبرة، ويحتاج لوقت من أجل تدريب الفريق”.

وأشار كومان إلى أنه يشعر بحزن كبير لانه إدارة برشلونة لم تمنحه الوقت، لأنه لم يكن المدرب المفضل لخوان لابورتا الذي سعى إلى التخلص منه بسرعة، على حد قوله.

ويذكر أن برشلونة الإسباني انفصل في أكتوبر عن الهولندي كومان بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث تم التعاقد مع الإسباني تشافي هيرنانديز الذي كان حينها مدربا للسد القطري