fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

من مصر إلى أنغولا…الوداد الرياضي ينتظر الضوء الأخضر

نشر

في

ينتظر مسؤولي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الضوء الأخضر من العصبة الاحترافية للعبة من أجل السفر من مصر إلى أنغولا، بهدف خوض الجولتين الرابعة والخامسة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

ويبقى برنامج النادي الودادي للسفر من مصر إلى أنغولا، مرهونا إلى حد كبير بقرار العصبة الاحترافية لكرة القدم بخصوص برمجة الجولة ال21 من البطولة المحلية.

وتأمل الإدارة الودادية، في عدم برمجة مباراة النادي خلال منافسات الجولة ال21 من البطولة الاحترافية “إنوي”، في منتصف الأسبوع المقبل، بغية السفر مباشرة من مصر إلى أنغولا من أجل تفادي إرهاق اللاعبين.

وفي حال إقدام العصبة الاحترافية على برمجة مباراة الوداد الرياضي أمام نظيره أولمبيك اسفي في منتصف الأسبوع المقبل، سيضطر رجال المدرب وليد الركراكي إلى العودة إلى الدار البيضاء من أجل خوض المباراة المذكورة، قبل شد الرحال من جديد إلى أنغولا.

ويعول بطل المغرب على نتيجتي مبارتيه ضد الزمالك وساغرادا، من أجل حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، دون انتظار الجولة الأخيرة.

وجدير بالذكر ان المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو، انتهت بنتيجة 2-1 لصالح أصحاب الأرض، لحساب ثاني جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، في العاصمة الأنغولية لواندا.

وفي المقابل، تمكن رفاق أيمن الحسوني من “قلب الطاولة” على الزمالك المصري، بعد تحقيقهم فوزا ثمينا على أرضية “دونور” خلال المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن ثالث جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

ورفع ممثل الكرة الوطنية رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة، متخلفا بنقطة عن بيترو أتليتيكو الأنغولي المتصدر.