fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

الرجاء الرياضي.. الإلتراس والمقاطعة !

نشر

في

قررت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تعليق مقاطعتها للمدرجات والعودة إلى “المكانة” بداية من المواجهة المقبلة للنادي الرجاوي، التي تصادف مباريات الجولة العشرين من البطولة الاحترافية.

وأعربت الفصائل الرجاوية عن استعدادها للعودة مجددا وتقديم كل وسائل الدعم للنادي في جميع الأحوال والأماكن، مؤكدة على قرار العودة خلال المواجهة المقبلة التي يستقبل فيها رفاق القائد محسن متولي، أحد ضيوفه على أرضية ملعب “دونور” في الدار البيضاء.

وبعد هذا القرار، ينتظر كل من متتبع الشأن الرياضي المحلي ولاعبي “النسور الخضر”، شعارات وأهازيج بصوت واحد على مدار 90 دقيقة، من أجل إضافة رونقا خاصا خلال مباريات النادي الرجاوي.

وتركز “الألتراس” على الحضور المكثف والمستمر للمباريات، وصنع الاحتفالية وتشجيع الرجاء الرياضي في مبارياته المقبلة في البطولة المحلية وكأس العرش، بالإضافة إلى دوري عصبة الأبطال.

وكان الفصائل الرجاوية قد قررت مقاطعة المباراة الأولى أمام حوريا كوناكري، ما أثر على مداخيل النادي، ودعت أعضاءها في المباراة أمام اتحاد طنجة إلى اقتناء تذاكر المواجهة، وعدم الولوج إلى الملعب في شكل احتجاجي ثاني.

وتعتبر “ألتراس” الرجاء الرياضي، من بين الأفضل في العالم خاصة بعد الأغاني التي أنتجتها ومن بين أبرزها “جاوي فلسطيني” و”فبلادي ظلموني”، التي أصبحت تردد في جميع الدول بطرق مختلفة.

وجدير بالذكر ان القناة الرسمية ل”ألتراس وورلد”، سبق ان أعلنت عن احتلال جماهير نادي الرجاء الرياضي، المركز الرابع عالميا، من خلال التصنيف الذي قامت بوضعه لأفضل حدث في العالم بالملاعب لسنة 2020.