fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

مسوفا يلمح لإمكانية العودة إلى الوداد الرياضي

نشر

في

فتح الدولي التنزاني المهاجم سايمون مسوفا، باب احتمال عودته إلى صفوف بطل المغرب الوداد الرياضي لكرة القدم، وكذلك تسوية نزاعه المالي مع الإدارة الودادية.

علما ان المهاجم التنزاني، لم يتوصل لأي اتفاق رسمي بشأن عودته من طرف الإدارة الودادية، وذلك بعد ان طالب اللاعب بتسلم مستحقاته، أو اللجوء للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل فسخ عقده من طرف واحد.

وأثارت تدوينة اللاعب مسوفا، فضول الجماهير الودادية بخصوص إمكانية عودته للنادي بعد نشره لصورة من قلب ملعب تداريب النادي الأحمر “محمد بن جلون” في الدار البيضاء، عبر تقنية “سطوري” في حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام”.

ومن جانبه، لم يتحدث المهاجم السابق للوداد الرياضي، عن أي تفاصيل أخرى تهم انفصاله عن “القلعة الحمراء”، بشكل ودي أو التواصل مع إدارة النادي لحل يقضي بعودته للنادي.

واختفى مسوفا عن الأنظار، بعد مواجهة الوداد الرياضي ومولودية وجدة، في الـ24 من شهر دجنبر الماضي، أمام استغراب جماهيري، قبل أن يرتبط ذلك بنزاعه المالي.

يشار إلى أن مسوفا غادر الوداد الرياضي بداية الموسم الرياضي الحالي، بسبب عدم توصله بمستحقاته العالقة منذ الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بمنح الأشطر ومنح المباريات.

علما ان اللاعب المذكور، قد التحق بالنادي الوداد الرياضي في موسم 2020/2021، قادما إليه من الدفاع الحسني الجديدي، بعد العروض الجيدة التي قدمها مع الفريق الدكالي جعلته يصبح أهم ركيزة داخل صفوفه.