fbpx
تواصل معنا

كرة القدم

المنتخب الوطني وكأس العرش يوقفنا البطولة الوطنية

نشر

في

ينتظر أن تتوقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسميها الأول والثاني بعد نهاية الأسبوع الجاري. اي بعد إجراء الدورة العشرين من القسم الأول، والدورة الثانية والعشرين من القسم الثاني.
وقال عبد السلام بلقشور رئيس لجنة البرمجة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ان البطولة الوطنية ستتوقف لفسح المجال لاجراء مباريات كأس العرش، ولخوض المنتخب الوطني المغربي مبارتي الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر 2022.

وذهب بلقشور في تفصيل البرمجة المقبلة من خلال التأكيد على أن الاسبوع المقبل، وتحديدا أيام 11 و12و13 مارس الجاري ستجرى منافسات دور سدس عشر نهائي كأس العرش، وبموازة ذلك ستلعب الأندية المغربية الثلاث مبارياتها الإفريقية.
على أن يستأنف التنافس بدور ثمن نهائي كأس العرش أي أيام 18 و19 و20 مارس. و انطلاقا من 21 مارس سيفسح المجال امام المنتخب الوطني المغربي.

وأكد بلقشور، في تصريح لراديو مارس ان عجلة البطولة الوطنية ستعود إلى الدوران انطلاقا من فاتح أبريل المقبل، وبالتحديد أيام 1_2_3 أبريل.

ويذكر ان منافسات كأس العرش بلغت دور سدس عشر النهائي، والذي سيعرف إجراء مباريات قوية.
كما أن المنتخب المغربي سيلعب في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري مباراة ذهاب الدور الفاصل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بكينشاسا، وستلعب مباراة الاياب يوم 29 مارس بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.