fbpx
تواصل معنا

حوارات

سايس: “أنا غير راض..ينتظرنا المونديال وعلينا تحسين مستوانا”

نشر

في

تحدث عميد منتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رومان غانم سايس، عن المباراة التي جمعت بين رفاقه وضيفه منتخب جنوب افريقيا، اليوم الخميس 09 يونيو وانتهت بفوز الأسود بهدفين مقابل هدف واحد، مؤكدا أن خط الدفاع لم يقدم أداء جيدا خلال المباراة التي تدخل في إطار فعاليات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “الـكوت ديفوار 2023”.

وعلق عميد الأسود غانم سايس، في تصريح تلفزي أعقب المواجهة، قائلا: “هناك بعض الأمور الإيجابية وهي أننا انتصرنا اليوم ونجحنا في العودة في النتيجة بعد هدف جنوب أفريقيا، لكن علينا إصلاح العديد من الأمور مستقبلا”.

وأضاف: “رغم الانتصار فأنا غير راض على أدائنا خاصة في خط الدفاع خلال المواجهتين الأخيرتين. لقد منحنا العديد من المساحات للخصم ولم نحسن التعامل مع بعض الكرات”.

وتابع غانم رومان سايس: “علينا تحسين مستوانا، لأننا سنخوض كأس العالم، وهي أجمل وأقوى مسابقة رياضية ممكن للاعب أن يشارك فيها”.

وبسؤاله عن كأس العالم المقرر في قطر2022، قال: “المونديال هو المستوى الأعلى بالنسبة لكرة القدم، ونحن لن نذهب إلى قطر من أجل النزهة وخوض دور المجموعات فقط والعودة للوطن، بل علينا أن نمثل الكرة المغربية أحسن تمثيل وتقديم أداء يسعد الجماهير”.

وفي المقابل، يسعى رفاق اشرف حكيمي وخاصة الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، للصلح مع الجماهير الوطنية وذلك من خلال الرحلة إلى الـ”كان” الكوت ديفوار على أفضل وجه وتعزيز الثقة في إمكانياتهم، لكن ذلك لن يتأتى إلا بالفوز، أداء ونتيجة.