fbpx
تواصل معنا

حوارات

حارث يعرب عن سعادته باحراز النقاط الثلاث

نشر

في

أعرب لاعب المنتخب الوطني المغربي والنادي الفرنسي مارسيليا لكرة القدم، أمين حارث، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأسود على حساب ضيفه منتخب جنوب افريقيا، مؤكدا أن النقاط الثلاث تبقى أهم شيء في مواجهة جنوب افريقيا، وذلك اليوم الخميس 09 نونبر، وتدخل المباراة في إطار فعاليات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وصرح اللاعب أمين حارث في تصريح تلفزيوني عقب المواجهة: “كنا نعلم أنهم يتوفرون على فريق جيد، خلقوا لنا العديد من المشاكل، وفي مباريات التصفيات أهم شيء هو الثلاث نقاط”.

وأضاف: “السفر نحو الولايات المتحدة الأمريكية كان صعبا، وتسبب لنا في مزيد من التعب، مباراة اليوم لم تكن سهلة، خاصة مع الأجواء التي يعرفها المنتخب المغربي حاليا”.

وواصل لاعب النادي الفرنسي، حارث: “أضعنا العديد من الفرص، لكن النقاط الثلاث هي الأهم. علينا ألا نستصغر خصمنا الليبيري سواء كان قويا أم ضعيفا، خصوصا أننا نستعد للمونديال، سنقدم ما في جعبتنا لإسعاد هذا الجمهور”.

وللإشارة إلى أن المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره منتخب جنوب افريقيا، انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.