fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

يهم الرجاء والوداد..الكـاف يحدد شرط المشاركة في العصبة

نشر

في

حددت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، 10 شروط على كل من الرجاء والوداد الرياضيين، من أجل المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال افريقيا، والتي يتعين عليهما الاستجابة لها، وذلك بغية الحصول على رخصة النادي المحترف التي تسمح لهما بالمشاركة في المسابقة القارية.

ومن جهته الكـاف أخبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه يشترط إقرار بعدم وجود مستحقات مالية عالقة بناء على قرارات نهائية وملزمة من الـ”فيفا” ومحكمة التحكيم الرياضي “الطـاس”، بالإضافة إلى إقرار بعدم وجود مستحقات متأخرة للعاملين بالنادي أو لمصلحة الضرائب أو الهيآت الاجتماعية.

كما طالب الكاف ممثلي كرة القدم الوطنية في العصبة بتقرير مراقب الحسابات عن الموسم المنقضي، وديبلومات المدرب الرسمي للفريق ومساعديه، إلى جانب السيرة الذاتية للمسؤول الأمني، والمدير المالي والمدير الإداري، ويشترط شهادة ملكية الملعب أو وثيقة تتيح له الحق باستغلاله، إضافة إلى المستشهر الرسمي للفريقين وتحديد أعضاء الطاقم الطبي.

وبالتالي سيكون لزاما على فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، أداء العقوبات الصادرة في حقهما لفائدة لاعبين سابقين حصلوا على أحكام نهائية من الجامعة أو الـ”فيفا” من أجل ضمان المشاركة في النسخة المقبلة للعصبة.