fbpx
تواصل معنا

الدوري الإنجليزي

خبير فرنسي عن أكرد: “موهبة استثنائية”

نشر

في

أشاد خبير فرنسي في كرة القدم، لوييك تانزي، بالمؤهلات الكبيرة للاعب المنتقل حديثا إلى صفوف النادي الإنجليزي وست هام ومدافع منتخب الوطني المغربي نايف أكرد، مشيرا إلى أنه سيصبح من بين أفضل مدافعي الدوري الإنجليزي الممتاز، في غضون سنتين أو أقل والوصول إلى أعلى مستوى.

وأشار الخبير الرياضي في تصريحات نقلتها “BBC” البريطانية إلى أن للدولي المغربي مؤهلات كبيرة تضمن له التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما التطور للوصول إلى أعلى مستوى.

وصرح الخبير الفرنسي تانزي، في تصريحات إعلامية إنجليزية: “في غضون سنتين، أنا متأكد أنه سيصبح من بين أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، إنه ماهر جدا”.

وواضل: “إنه ممرر بارع، مثالي على المستوى التقني ولاعب محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى، جماهير وست هام ستعشقه”.

وختم حديثه عن الأسد المغربي: “نايف أكرد هو خسارة كبيرة لليغ 1..وست هام ظفر بصفقة مربحة، استقطبه الآن بحوالي 35 مليون يورو، وسيكون بإمكانه بيعه في المستقبل لناد كبير في أوروبا بما يقارب 70 مليون يورو”.

وفي سياق متصل، جاء انتقال المدافع المغربي نايف أكرد إلى صفوف نادي وست هام الإنجليزي، بطلب من مدرب النادي الاسكتلندي ديفيد مويس، في إطار خطته للموسم الرياضي المقبل بغية جعل نادي “المطارق”، منافسا حقيقيا للفوز بأحد المراكز الست الأولى في بريميرليغ.