fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الحسنية تنهزم أمام أولمبيك خريبكة والتعادل سيد قمة برشيد وطنجة

نشر

في

حقق نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، فوزا ثمينا على حساب ضيفه حسنية أكادير، وذلك اليوم الأربعاء 22 يونيو، خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن الجولة الـ27 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، وانتهت لصالح أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وبالرغم من الحاولات العديدة للضيوف من أجل التسجيل إلا أن دفاع الـأوصيكا كان يتصدى لها، كما تمكن حارس مرمى الأخير أن يحافظ على نظافة شباكه للظفر بثلاثة نقاط، بينما سجل هدفي النادي الخريبكي اللاعب نجيب المعتني، في كل من الدقيقتين الـ30 والـ60، في الوقت الذي تعتبر هذه الخسارة الثالثة التي يحصل عليها النادي السوسي والتي تزيد من متاعبه في ترتيب البطولة الوطنية.

وفي مباراة لحساب الجولة ذاتها، فرض التعادل نفسه على قمة اتحاد طنجة ويوسفية برشيد، وذلك على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، إذ سجل الهدف الطنجاوي الأول من هداف النادي الدولي الغابوني البديل أكسيل مايي،في الدقيقة الـ87، وبعد ذلك بثلاث دقائق تمكن العميد يوسف شينا لاعب النادي الحريزي من تسجيل هدف التعادل وذلك في الدقيقة الـ90، وسط احتجاجات من لاعبي اتحاد طنجة.

وبعد هذه المباراة، تمكن كل من الفريقين إضافة نقطة إلى رصيده، اتحاد طنجة يحتل المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، بينما يحتل نادي يوسفية برشيد المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة.