fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

تعادل بلا قيمة بين اتحاد طنجة ويوسفية برشيد

نشر

في

تعادل فريقا اتحاد طنجة ويوسفية برشيد في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأربعاء، بالملعب الكبير لطنجة، وانتهت قبل قليل بنتيجة التعادل  (1-1)، في إطار الجولة الـ27 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم.

ولم يكن التعادل مفيدا لأي من الطرفين، باعتبار أنهما اكتفيا معا بإضافة نقطة واحدة إلى رصيديهما التنقيطي المتواضع، وهي النقطة التي لم تغير شيئا من موقعيهما ضمن سبورة الترتيب العام، بفعل بقاء الفريق الطنجي ضمن مركزه الـ12 بما لا يتعدى 31 نقطة، واستمرار الفريق الحريزي في الصف الـ15 وما قبل الأخير، بما لا يتجاوز 25 نقطة.

وباتت هذه النتيجة غير المجدية تجعل الفريقين معا، في سباق مع الزمن، أملا منهما في إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الدورات الثلاث المتبقية لهما، قبل اختتام الموسم الكروي الجاري، بحكم أنهما في خانة الفرق الأكثر تهديدا بالنزول إلى القسم الثاني، ولو أن فريق يوسفية برشيد يبدو أنه الأقرب إلى مغادرة قسم الكبار، رفقة سريع وادي زم، صاحب الصف الأخير.

وبالعودة إلى مباراة اليوم بين اتحاد طنجة ويوسفية برشيد، فقد عرفت ندية وتنافسا حادين بين الفريقين، وعرفت عددا من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن تكون الدقائق الأخيرة على موعد مع زيارة لشباك الفريقين، إذ سجل اللاعب أكسيل مايي هدف التقدم للفريق الطنجي (د:86)، في حين عادل الفريق الحريزي الكفة عن طريق لاعبه يونس رشيد (د:90). كما عرفت هذه المباراة طرد اللاعب الطنجي فوزي عبد المطلب في الدقيقة الأخيرة (د:91).